الرئيسية / أخبار الرياضة / كلوب يُبدي حماساً شديداً للقمة.. ليفربول ينعزل عن الضوضاء قبل موقعة مانشستر سيتي
كلوب يُبدي حماساً شديداً للقمة.. ليفربول ينعزل عن الضوضاء قبل موقعة مانشستر سيتي

كلوب يُبدي حماساً شديداً للقمة.. ليفربول ينعزل عن الضوضاء قبل موقعة مانشستر سيتي

أبدى الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لليفربول، حماساً شديداً وإصراراً على الفوز في المباراة المقررة أمام مانشستر سيتي، الأحد المقبل، في إطار الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث ستكون المباراة هي الأولى في الموسم الحالي بين ليفربول متصدر الدوري برصيد 31 نقطة، ومانشستر سيتي حامل اللقب والذي يحتل المركز الثاني برصيد 25 نقطة.

وقال كلوب في تصريحات نقلتها صحيفة Mirror البريطانية، إن الفريق سينعزل عن كل الضوضاء المحيطة بالمباراة المرتقبة، وسيوجه تركيزه بالكامل إلى تقديم ما هو ضروري لتحقيق الفوز.

ويرى كلوب أن إثارة المواجهة تتخطى التركيز على دورها في رسم ملامح المنافسة في الفترة المتبقية من الموسم الحالي، وقال إنه سيقود الفريق في المباراة بهدف الفوز وسيقدم كل ما لديه من أجل ذلك.

وأضاف: «بالنسبة لنا كفريق، يجب علينا أن نستعد لمباراة كهذه بفعل الخطوات المناسبة مراراً وتكراراً، نرغب في الفوز وسنقدم كل المحاولات من أجل ذلك، بعدها سنرى كيف سيكون الوضع وكيف يمكننا استغلاله».

في نفس السياق، اعترف السنغالي ساديو ماني بأن اتهامات الإسباني بيب غوارديولا مدرب السيتي له بـ «الغوص»، تعني أن الأنظار ستكون موجَّهة إليه خلال مباراة القمة مساء الأحد القادم 10 نوفمبر/تشرين الثاني 2019، واعترف بأنه سوف «يغوص مجدداً» إذا أسفر ذلك عن الحصول على ركلة جزاء. 

واتهم مدرب مانشستر سيتي المهاجمَ السنغالي بـ «الغوص أحياناً»، بعد المباراة التي حقق فيها ليفربول انتصاراً صعباً بشق الأنفس في اللحظات الأخيرة ضد أستون فيلا، السبت الماضي 2 نوفمبر/تشرين الثاني 2019؛ وهو ما دفع يورغن كلوب إلى أن يطالب غوارديولا  بـ «التركيز» على فريقه.

وتراجع غوارديولا منذ ذلك الحين عن ادعائه، ولكن مع تقدُّم ليفربول على مانشستر سيتي بفارق ست نقاط، يعتقد ماني أن مدرب مانشستر سيتي يحاول رفع مستوى الضغط الواقع على السنغالي قبل أكبر وأهم مباراة في الموسم حتى الآن.وقال ماني لصحيفة The Guardian البريطانية: «أعتقد أنه يحاول لفت انتباه الحكام بذكاء، ولكنّي سألعب كرة القدم كما ألعب دائماً. لا ألتفت أو أعير أي انتباه إلى ما يقول، لأن ذلك جزء من لعبة كرة القدم. لا تعني تلك الاتهامات أي شيء بالنسبة لي. حتى عندما شاهدت ما قاله عني، أعتقد، من وجهة نظري، أنه كلام إيجابي».

المصدر

المقال يعبر عن رأي الكاتب ولايعبر بالضرورة عن رأي فريق الآحرار نيوز

شاهد أيضاً

كلوب يُبدي حماساً شديداً للقمة.. ليفربول ينعزل عن الضوضاء قبل موقعة مانشستر سيتي

قبل القمة المرتقبة في البريميرليغ.. غوارديولا يحاول إخماد فتنة محتملة مع ليفربول

يحاول الإسباني بيب غوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، إخماد حرب كلمات محتملة بينه وبين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.