الرئيسية / أخبار الرياضة / يلهم نجوم الفريق في كل شيء.. كوستا يكشف تأثير رونالدو على عضلات لاعبي يوفنتوس
يلهم نجوم الفريق في كل شيء.. كوستا يكشف تأثير رونالدو على عضلات لاعبي يوفنتوس

يلهم نجوم الفريق في كل شيء.. كوستا يكشف تأثير رونالدو على عضلات لاعبي يوفنتوس

قال الجناح البرازيلي دوغلاس كوستا نجم يوفنتوس، إن تأثير البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم الفريق، امتد إلى كل لاعبي الفريق في كل شيء وليس فنياً فقط داخل الملعب والتدريبات، بل وصل لاهتمامهم بليقاتهم البدنية وتكوين عضلات مميزة مثل التي يتمتع بها الدون البرتغالي، حيث إنه ألهم زملاءه لفقدان بعض الوزن وبناء عضلاتهم بشكل مميز

ويعتقد اللاعب الدولي البرازيلي أن بقية لاعبي السيدة العجوز يريدون الحصول على جسم يشبه جسم اللاعب الحائز الكرة الذهبية خمس مرات، لا سيما أنه يقضي معظم وقته عاري الصدر، وذلك بعد أن انضم رونالدو إلى صفوف يوفنتوس قادماً من ريال مدريد صيف 2018، ويؤكد كوستا أن وصول اللاعب البرتغالي كان له تأثير إيجابي في تغيير النظام الغذائي للفريق.

وفي حديثه مع قناة Esporte Interativo البرازيلية، قال كوستا في تصريحات نقلتها صحيفة The Sun البريطانية: «لطالما أتناول طعاماً جيداً، الآن، أكثر من أي وقت مضى. أنا في التاسعة والعشرين من عمري وأشعر بتأثير ذلك».

وأضاف: «نرى رونالدو عاري الصدر في كثير من الأحيان، ولياقته البدنية رائعة. إنه يحفز الجميع، ونريد جميعاً أن نحصل على جسم مثل جسمه. منذ وصوله إلى النادي، انخفضت نسبة الدهون في الجسم لدى جميع اللاعبين. إنه أمر رائع، وهو يقدم الكثير لنا خارج الملعب».

وأبدى رونالدو -الذي كان قريباً من إحراز هدف في مباراة فريقه أمام لوكوموتيف موسكو الروسي لولا أن زميله الويلزي آرون رامسي سدد الكرة قبل تجاوزها خط المرمى- غضبه بعد استبداله خلال تلك المباراة التي أُقيمت يوم الأربعاء الماضي 6 نوفمبر/تشرين الثاني، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

لكن ماوريسيو ساري، مدرب الفريق الإيطالي، أعلن أن مهاجم مانشستر يونايتد الأسبق كان غاضباً، بسبب تعرضه لإصابة.

وقال ساري: «رونالدو غاضب، لأنه ليس على ما يرام. لقد شعر بمتاعب في ركبته خلال الأيام القليلة الماضية؛ وهو ما تسبب في شعوره بمتاعب أخرى في الفخذ وسبب له كثيراً من الإزعاج. خلال الاستراحة كان قلقاً بالفعل بشأن هذه الإصابة».

واختتم حديثه قائلاً: «ثم عندما رأيته يؤدي حركة لم تعجبني عندما كان يركض بسرعة، أخرجته لأنني كنت أخشى أن يعرّض نفسه لضرر بالغ».

المصدر

المقال يعبر عن رأي الكاتب ولايعبر بالضرورة عن رأي فريق الآحرار نيوز

شاهد أيضاً

يلهم نجوم الفريق في كل شيء.. كوستا يكشف تأثير رونالدو على عضلات لاعبي يوفنتوس

قبل القمة المرتقبة في البريميرليغ.. غوارديولا يحاول إخماد فتنة محتملة مع ليفربول

يحاول الإسباني بيب غوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، إخماد حرب كلمات محتملة بينه وبين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.