الرئيسية / أخبار الرياضة / الحَكم ينتصر للإنسانية.. لاعب كرة قدم يُطرد من مباراة في كرواتيا لقتله دجاجة
الحَكم ينتصر للإنسانية.. لاعب كرة قدم يُطرد من مباراة في كرواتيا لقتله دجاجة

الحَكم ينتصر للإنسانية.. لاعب كرة قدم يُطرد من مباراة في كرواتيا لقتله دجاجة

يبدو أن الإنسانية ستنتصر في كل المحافل حتى كرة القدم، حيث أخرج حكمٌ بطاقة حمراء للاعب كرة قدم كرواتي في أثناء مباراة نصف احترافية، بسبب ركله دجاجة حتى الموت بعد دخولها الملعب في أثناء اللقاء، لتكون أغرب بطاقة حمراء في تاريخ اللعبة الشعبية الأولى.

وكان اللاعب الذي يُدعى إيفان غازديك (23 عاماً)، يلعب مع فريق NK Jelengrad ضد فريق Jasenovac، في مباراة نصف احترافية بشمال كرواتيا يوم السبت الماضي 2 نوفمبر/تشرين الثاني، حين وقع هذا الحادث.

ويظهر غازديك في مقطع فيديو نقلته صحيفة The Daily Mail البريطانية، وهو يطارد مجموعة من الدجاجات التي كانت تجري في الملعب، قبل أن يركل دجاجة بلون «الزنجبيل» فتلقى حتفها فوراً، وبعدها يلتقط جثتها ويحاول إلقاءها مرتين خارج السياج الذي يحيط بالملعب، مخلِّفاً سحابة من الريش.

Footballer is given a red card for killing a CHICKEN during a match in Croatia https://t.co/DAynYkpc5x

وقال غازديك، في حديثه إلى موقع الأخبار المحلي Sata 24، إنه بعد انتهاء هذا الحادث مباشرة، أخرج له الحكم بطاقة حمراء بسبب «سلوكه غير الرياضي»، وقال مفسراً تصرُّفه: «صدّقوني، لم أفعل ذلك عمداً. كانت نتيجة (تلك الركلة) أبعد من المتوقع في هذه اللحظة وكنت متوتراً».

وأضاف: «الدجاج يدخل الملعب باستمرار، لذلك لا بد أن تتوقف المباراة، والأرض مليئة بالبراز، وهذه ظروف غير صحية. ركضت نحو الدجاج قليلاً لإبعاده، وحرّكت قدمي وقتلت إحداها بالخطأ. اللعنة».

ونفى أيضاً أنه يكره الحيوانات، قائلاً إنه يملك كلباً وقطتين، وكان لديه ببغاء لكنه مات مؤخراً، وقال غازديك إن المرأة التي تملك الدجاجة لم تحتجّ في ذلك الوقت، لكنه أرسل إليها بطاقة اعتذار ودجاجة جديدة على أي حال.

ورغم البطاقة الحمراء، التي أُخرجت حين كان فريق غازديك متقدماً بنتيجة 2/1 فقط، واصل الفريق اللعب حتى فاز بالمباراة بنتيجة 8/1، وقال متحدث باسم الفريق إن غازديك لن يواجه أي عقوبة أخرى، وإن أحداً لم يذكر الحادث بعد المباراة، وأضاف المتحدث: «لقد تناولنا الغولياش واستمتعنا بوقتنا».

المصدر

المقال يعبر عن رأي الكاتب ولايعبر بالضرورة عن رأي فريق الآحرار نيوز

شاهد أيضاً

الحَكم ينتصر للإنسانية.. لاعب كرة قدم يُطرد من مباراة في كرواتيا لقتله دجاجة

قبل القمة المرتقبة في البريميرليغ.. غوارديولا يحاول إخماد فتنة محتملة مع ليفربول

يحاول الإسباني بيب غوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، إخماد حرب كلمات محتملة بينه وبين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.