الرئيسية / أخبار الرياضة / ريال مدريد يصارع برشلونة لضم لاعب نابولي.. والنادي الإيطالي يخطط للانتقام من الميرينغي
ريال مدريد يصارع برشلونة لضم لاعب نابولي.. والنادي الإيطالي يخطط للانتقام من الميرينغي

ريال مدريد يصارع برشلونة لضم لاعب نابولي.. والنادي الإيطالي يخطط للانتقام من الميرينغي

انضم نادي ريال مدريد الإسباني إلى دائرة المتصارعين على ضم لاعب وسط نادي نابولي، الإسباني فابيان رويز وتذكر التقارير أن النادي الملكي يعتزم دخول المفاوضات لضم اللاعب في الميركاتو الشتوي في يناير/كانون الثاني المقبل.

وتزداد يوماً بعد يوم قيمة اللاعب البالغ من العمر 23 عاماً، وذلك منذ انتقاله من ريال بيتيس في صيف 2018 بقيمة 30 مليون يورو، فضلاً عن ظهوره المنتظم ضمن قائمة المنتخب الإسباني، ما جعل اسمه يتردد باستمرار كهدف دائم لأندية الدوري الإسباني.

وذكر موقع football-italia الإيطالي أن نادي برشلونة قد سبق ريال مدريد في الاهتمام باللاعب لكن صحيفة Marca، ذكرت أن ريال مدريد قرر أن يخطفه مبكراً عن طريق شرائه في يناير/كانون الثاني. 

وكانت صحيفة «لاغازيتا ديللو سبورت» الإيطالية قد ذكرت في وقت سابق أن إدارة برشلونة قدمت عرضاً مالياً مُغرياً بلغت قيمته 60 مليون يورو، بهدف إقناع إدارة نابولي بالسماح لرويز بالرحيل خلال الانتقالات الصيفية القادمة.

هذا وتريد إدارة برشلونة تكرار سيناريو الهولندي فرانك دي يونغ مع الإسباني رويز بالتعاقد معه خلال الانتقالات الشتوية في شهر يناير/كانون الثاني القادم، على أن يكمل منافسات الموسم الجاري مع ناديه الإيطالي، ثم يلتحق بصفوف الفريق بنهاية الموسم.

كذلك ذكرت تقارير أخرى أن المدرب الإسباني بيب غوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، يراقب رويز، من أجل بحث إمكانية ضمه إلى صفوف السيتيزنز خلال موسم الانتقالات المقبل.

لكن من غير المرجح أن يوافق نابولي على بيع نجمه الذي يرتبط معه بعقد حتى عام 2023 في منتصف الموسم، ولا سيما إلى ريال مدريد تحديداً، بسبب العلاقة المتوترة مع النادي الإسباني، والتي بلغت أدنى مستوى لها في الصيف الماضي بسبب ما اعتبره الإيطاليون تعنت النادي الملكي في المفاوضات لانتقال اللاعب الكولومبي خاميس رودريغيز إلى صفوف نابولي. 

وأشار موقع «كالتشيو ميركاتو» الإيطالي في تقرير إلى أنّ إدارة نابولي لا تفكر في الاستغناء عن خدمات رويز إلا إذا حصلت على عرض ضخم يوازي القيمة الفنية الكبيرة للاعب، الذي يعد من ضمن الأعمدة الأساسية في تشكيلة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق.

وأشارت صحيفة «كوريري ديلو سبورت» الإيطالية أن إدارة نابولي تسعى لتجديد عقد فابيان رويز في الفترة المقبلة حتى يحصنه من إغراءات الأندية الكبيرة خصوصاً ريال مدريد.

ويمتلك فابيان رويز عقداً مع نادي الجنوب الإيطالي يمتد حتى عام 2023، وقعه عند الانتقال قادماً من ريال بيتيس مقابل 30 مليون يورو عام 2018.

ويتضمن العقد الجديد رفع راتب لاعب الوسط الإسباني الحالي المقدر بـ3 ملايين يورو، وسيمتد حتى عام 2025 بشرط جزائي يتراوح بين 100 و120 مليون يورو.

تجدر الإشارة إلى عدم احتواء عقد فابيان مع فريق «الحمير الصغيرة»، وهو لقب نابولي ولذلك سيتعين على ريال مدريد التفاوض مباشرة مع رئيس النادي أوريليو دي لورينتيس.

المصدر

المقال يعبر عن رأي الكاتب ولايعبر بالضرورة عن رأي فريق الآحرار نيوز

شاهد أيضاً

ريال مدريد يصارع برشلونة لضم لاعب نابولي.. والنادي الإيطالي يخطط للانتقام من الميرينغي

بعد أن دمَّر دفاعهم بالأبطال.. هل يتحرك تشيلسي لمنافسة توتنهام في الفوز بخدمات زياش؟

بعد المستوى الكبير الذي قدمه الدولي المغربي حكيم زياش نجم نجوم أياكس الهولندي، خلال مباراة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.