الرئيسية / منوعات / شيرين رضا تتحدث عن علاقتها بزوجتَي طليقها: زينة عيلتي، ودينا صديقتي
شيرين رضا تتحدث عن علاقتها بزوجتَي طليقها: زينة عيلتي، ودينا صديقتي

شيرين رضا تتحدث عن علاقتها بزوجتَي طليقها: زينة عيلتي، ودينا صديقتي

يبدو أن شيرين رضا تحافظ على علاقة جيدة بزوجتي زوجها السابق النجم المصري عمرو دياب، إذ تحدثت عن علاقتها بدينا الشربيني وزينة عاشور خلال  لقاء مع برنامج «ET بالعربي».

وقالت رضا إن علاقتها بالشربيني جيدة، مؤكدةً أنهما صديقتان وتحبها بدرجة كبيرة في التصريحات التي أدلت بها على هامش حضورها مهرجان «مالمو» للسينما العربية، حيث شاركت بفيلمي «تراب الماس» و «الضيف»، وفاز الأخير بجائزة الجمهور الخاصة.

إلتقينا بـ #شيرين_رضا وسألناها عن فيديو يوم تلات الأخير وعن علاقتها بـ #دينا_الشربيني و بزوجة #عمرو_دياب الثانية #زينة_عاشور ؟ اللقاء كامل على موقعنا الآن ولينك البايو👇 @etbilarabi

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi) on Oct 8, 2019 at 1:15pm PDT

وقالت: «أنا ودينا صحاب جداً من زمان، وأنا وعمرو كنا متجوزين ومعندناش ضغينة بين أي حد تاني، بنحب بعض وصحاب وهنفضل نحب بعض، لأن الحياة سهلة وأبسط من كده».

فيما تحدثت عن الزوجة الثانية لطليقها، وأم أولاده الثلاثة: «زينة دي عيلتي، زينة أم إخوات بنتي، كلنا كويسين جداً مع بعض».

قبل أقل من أسبوعين، قالت دينا إنها تحب شيرين للغاية وتجمعهما علاقة صداقة قوية، مضيفة: «أنا وشيكا صحاب أوي بنحب بعض أوي، وهي جميلة»، وذلك في تصريحات لبرنامج The Insider على تلفزيون «دبي» على هامش حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي.

. ماذا قالت #دينا_الشربيني عن أغاني #عمرو_دياب الجديدة؟ الجواب في #TheInsiderAr #تلفزيون_دبي #على_أوان #TheInsider @dubaitv @onawaan @dinaelsherbinyy @randajabr

A post shared by The Insider بالعربي (@theinsiderar) on Sep 29, 2019 at 12:46pm PDT

وقد ظهر للجمهور منذ مدة علاقة دينا وشيرين القوية، إذ ظهرتا سوياً في أكثر من مناسبة رسمية وحفلات خاصة، وحضر في بعضها «الهضبة» أيضاً، وللثلاثة العديد من الصور سوياً مع أصدقائهم.

كما ظهرت شيرين رضا في عدة حفلات للهضبة، وانتشر فيديو لها وهي ترقص على أنغام أغنية «يوم تلات»، التي أطلقها مؤخراً، وتوقع الجمهور أن حبيباته الثلاث في الأغنية هن زوجاته.

وأكد التوقع ظهور رضا خلال الحفل وهي ترقص على أنغام الأغنية، بينما تشير إلى نفسها بأنها أم الخدود حمراء بعد مقطع الأغنية: «شكلها مؤامرة أعشق السمرا.. لا أعشق البيضا أم الخدود حمرا.. الحياة حلوة ويا أم روح حلوة كلهم حلوين جننوني».

شيرين رضا في حفل #عمرو_دياب بـ #الجونة تتفاعل مع أغنية يوم تلات 🎶🎙

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi) on Sep 26, 2019 at 11:43am PDT

يبلغ عمرو دياب 57 عاماً، وتزوج مرتين: الأولى من الممثلة شيرين رضا وله منها ابنة، والثانية من زينة عاشور، وله منها 3 أبناء.

فيما تربطه علاقة حب بالشربيني في الوقت الحالي، وغير معروف ما إذا كانا قد تزوجا بعد أم لا، إلا أنه أعلن رسمياً عن حبه لها في إحدى حفلاته.

المصدر

المقال يعبر عن رأي الكاتب ولايعبر بالضرورة عن رأي فريق الآحرار نيوز

شاهد أيضاً

قرّر انتظار نهاية العالم فخبّأ عائلته لـ9 سنوات! الشرطة تعثر على عائلة هولندية في منزل منعزل

قرّر انتظار نهاية العالم فخبّأ عائلته لـ9 سنوات! الشرطة تعثر على عائلة هولندية في منزل منعزل

قالت صحيفة Dailymail البريطانية، إن الشرطة الهولندية عثرت على رجل في العقد الخمسين من العمر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.