الرئيسية / مقالات / تخاريف النائب شعلان

تخاريف النائب شعلان

أدت ازمة سد النهضة الي ظهور بعض الغوغائيين الذين أطلقوا لأنفسهم العنان بإلقاء التهم علي بعض الدول الرافضة للانقلاب وربط موقفهم هذا مع فشل حكومة العسكر في ازمة سد النهضة ، فهذا عضو برلماني كان الاجدي به ان يقدم استجواب للحكومة عما حدث من اخفاق في مباحثات سد النهضة وتوجيه الاتهام لها بالتقصير  والتسبب في اكبر كارثة ستحل بالمصرين  ، لكن  النائب محمود شعلان، عضو لجنة الزراعة والرى بالبرلمان  أراد ان يعزف لحن يتناغم مع الأجواء السائدة  بان هناك مؤامرة مكتملة الأركان يقودها مثلث الشر المكون من قطر وتركيا وإسرائيل !

للإضرار بحصة مصر من مياه النيل، وتقديم كل أشكال الدعم المادى والمعنوى لإثيوبيا من أجل الاستمرار فى بناء سد النهضة بشكل يخالف الاتفاقات التى تم الاتفاق عليها مع مصر !

اين الدليل علي تورط قطر او تركيا وما هي مصالحهم في احداث  ازمة للشعب المصري ؟

المنطق يقول ان المستفيد هو الكيان الصهيوني   ودولة والإمارات التي مولت ايضا المشروع  وهذا معلوم للجميع  ،

الم يعلم النائب المغيب  ان قائد الانقلاب هو من تسبب في الازمة بسبب توقيعة علي اتفاق المبادئ في مارس 2015 !

اين كان مجلس النواب ورئيسه خلال السنوات الماضية ولماذا لم يسائل الحكومة عما جري من مباحثات ؟ ولماذا أعطي ملف سد النهضة لغير المختصين وترك في يد الخارجية ؟

انني اتوجه للنائب المغيب والذي يمثل النظام ولا يمثل  الشعب  اذهب الي قائد الانقلاب وأساله من المتسبب في ضياع حق مصر في مياة النيل  ان كنت تريد ان تثبت لنفسك انك نائب بحق وليس مجرد رقم في مجلس الزُّور ,

فالزج باسم أمير قطر واتهامه بتمويل الاٍرهاب  اصبح امر مثير للسخرية ويؤكد ان هذا المجلس لا يعدوا اكثر من مقهي يجمع الغوغائيين واصحاب المصالح  .

 

شاهد أيضاً

كيف نساوي بين الضحية والجلاد ؟

بعد مرور خمسة اعوام علي الانقلاب لازال هناك مصابين بعمي البصر والبصيرة ، فهؤلاء لم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *