الرئيسية / مقالات / المهرولون نحو التطبيع في المملكة
دحام العنزي الساعي للتطبيع

المهرولون نحو التطبيع في المملكة

كثر الحديث من الفئة الضالة عن التقارب السعودي الصهيوني في وسائل اعلام المملكة ، وخاصة عقب الزيارات السرية التي قامت بها شخصيات نافذته بدعم من حكام المملكةً وايضا اللقاء الأخير الذي جمع #محمد_بن_سلمان و رئيس وزراء الكيان الصهيوني نتانياهو.

وفجأة خرج علينا  اليوم هذا الصعلوق يلتطاول علي اسياده في فلسطين المحتلة ويسب حماس والمقاومة وتركيا والاخوان المسلمي ويصفهم بالارهاب !
#دحمان_العنزي  قزم لا يعرف قدر من يتطاول عليهم من الاخوان والمناضلين في الاراضي المحتلة , فهو لا عقل له يعمل بالتوجيه عن بعد ويروج لافكار سيده الذي يامل ان ترضي عنه الصهاينة ولو ضحي بالجميع،

وفِي أحدث خرافاته التي لا تنتهي يقول :

“نحن وإسرائيل في خندق واحد من حيث محاربة الاٍرهاب التي تصنعه وتموله وتغذيه ايران ووكلائها في المنطقة من احزاب ومنظمات ودول وفِي خندق واحد ايضا في فضح المشروع العثماني الاستعماري وأكذوبة الخرافة الإسلامية (الخلافة المزعومة) انا واثق وكلي ايمان ان الشعب الاسرائيلي يريد السلام ويرغب في العيش بسلام تماما مثل الشعب السعودي والكرة الان في مرمى القيادة الإسرائيلية وحكومة اسرائيل”.

ولم ينسي ان ينعت الجميع ويخلط الصالح بالطالح  لينال الرضا فيقول فيهم :

“الحركات الاسلامية الإرهابية كحماس والاخوان المسلمين وحزب الله والقاعدة وداعش وغيرها كلها دائما خطابها المخادع للبسطاء والسذج يحمل شعار القضية الفلسطينية “.
وأردف أن “المتاجرين بالقضية الفلسطينية من إرهابيي حماس وبعض فلول اليسار وقومجية فتح واخرون لايريدون لهذه القضية ان تنتهي ولا يريدون رؤية سلام حقيقي يعم المنطقة للتفرغ الدول للإعمار والبناء لأنهم مستفيدون من هذا الصراع يقتاتون على القضية ومنها ويتعيشون على دغدغة احلام البسطاء.“يسعدنا كسعوديين السفر لإسرائيل لرؤية الماء والخضرة والوجه الحسن”.

وياتي الي الخاتمة بطلب ورجاء من الصهاينة:

وأدعو إلى افتتاح سفارة اسرائيلية في السعودية، وأخرى سعودية في “عاصمة اسرائيل القدس الغربية”.

هذه هي العقلية التي يتاح لها الوسيلة وتمنح الوقت في نشر افكارها المخربة للامة ويوجد علي شاكلته الكثير في العالم العربي .

لكن ان يصبح الامر هكذا في بلاد الحرمين فهذه هي الطامة الكبري , فما يحذث في الغرف المغلقة والاحتماعات البعيدة عن الكاميرات يدل باننا سنشهد تطبيعا بين المملكة والصهاينة وان الاعلان عن هذا مسالة وقت .

فاين علماء ومشايخ المملكة مما يحدث ؟

شاهد أيضاً

متي تتحرر مصر من الطغاة ؟

بعد مرور اكثر من خمسة اعوام علي الإنقلاب العسكري ادركت القوي المدنية انها كان اللعوبة  …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *