الرئيسية / الرياضة / استبعاد كريم بنزيما من تشكيلة المنتخب الفرنسي

استبعاد كريم بنزيما من تشكيلة المنتخب الفرنسي

رغم تألقه الواضح مع فريق الريال واحرازه أهداف مؤثرة لصالح فريقه في بطولتي دوري الأبطال والدوري الإسباني الا ان المدير الفني ديدييه ديشان لم يهتم بتألقه وابقي علي استبعاده من تشكيلة فرنسا منذ أكثر من عام .

وأعلن المدير الفني للمنتخب الفرنسي اليوم الخميس، لائحة من 26 لاعبا لخوض ثلاث مباريات الشهر المقبل، أبقى فيها على استبعاد مهاجم ريال مدريد الإسباني كريم بنزيمة.

ومن المرتقب أن تخوض فرنسا مباراة ودية ضد الباراغواي في مدينة رين الفرنسية في الثاني من حزيران/يونيو، تليها مباراة ضد مضيفتها السويد في التاسع منه ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا، على أن تليها في 13 منه مباراة ودية مع إنكلترا في باريس.

صرح ديشان للصحافيين الخميس ردا على سؤال عن استمرار استبعاد بنزيمة “تم تشكيل منتخب فرنسا قبل بطولة أوروبا (العام الماضي) والتي نجحنا فيها في الوصول إلى المباراة النهائية. وقد استمرينا منافسين في التصفيات المؤهلة للمونديال. لدي مجموعة متوازنة ومنسجمة مع بعضها. لدي ثقة باللاعبين الذين يتجاوبون على أرض الملعب. كذلك دمجت عددا من اللاعبين الشبان الذين أعدهم للمستقبل. أنا صاحب القرار الوحيد، وقراراتي خلفيتها رياضية”.

واضح ان المدير الفني المتعنت في عودة بنزيما يتعامل مع الامور بشكل شخصي وليس باحترافية فعودة بنزيما للفريق الفرنسي تعد مكسب كبير ولكن اتحاد الكرة الفرنسي لم يتدخل لحسم الامر رغم طول فترة الاستبعاد .

شاهد أيضاً

بنزيما يرفض اللعب تحت ادارة ديشان

رفض المهاجم الفرنسي كريم بنزيما المحترف في ريال مدريد الإسباني فكرة العودة لمنتخب بلاده وتمثيله …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *